الأميره أضواء بنت فهد آل سعود ترعى إحتفالية يوم التأسيس السعودي بالثانويه الثلاثون بالجراديه

شهدت جمعية أضواء الخير الإجتماعية إحتفالية يوم التأسيس برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي د. أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود 
بالثانوية الثلاثون والتي نظمتها إدارة التعليم بالرياض بالتعاون مع المدرسة الثلاثون بحي الجراديه بالرياض .

و شاركت الأميرة أضواء بهدايا عينيه عن يوم التأسيس  ل٤٧٧ طالبه و التي لاقت إعجاب الطالبات والمعلمات ، وأعربت سموها عن مدى سعادتها بأن تشارك جمعية أضواء الخير الإجتماعية  بيوم التأسيس ورعايتها للبرنامج التوعوي “إطمئني لستِ وحدك “

 والتي شارك في ختامها ٤٧٧ طالبه فرحة يوم التأسيس عن هذا اليوم المجيد الذي أسس فيه الإمام محمد بن سعود منذ نحو ٣٠٠ عام هذه الدولة العريقة التي قامت اسسها على مبادئ الشريعة الإسلامية .

وانطلقت بثبات وقوة وعزيمة في مراحلها لتصل اليوم إلى ما نحن فيه بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك الحزم وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان العزم من أجل تحقيق هذه المكانة الرفيعة لهذا الوطن على الخارطة العالمية بكل التفاصيل التي نراها من تطور وازدهار وسمو و نبل .

وأكدت د.أضواء حين تحتفل المدارس بيوم التأسيس تعبر الطالبات بحبهم لهذا الوطن والانتماء لقادته والتأكيد على أن لا صوت يعلو فوق صوت الوطن.

وشاهدت سموها الطالبات ومدى تجاوبهم وتعبيرهم عن مكامن حبهم لوطن الحق والسلام والعدالة و التنمية و الإبداع في كل صوره وأشكاله.

وعبرت المعلمات عن أصالة وتراث هذا الوطن وحضارته وثقافته وموروثه الحضاري وروعة تاريخه الذي يمتد لنحو ٣ قرون.

وقدمت مديرة المدرسة الثلاثون بالجرادية جزيل شكرها  للأميرة أضواء بنت فهد آل سعود لدورها الكبير في الدعم النفسي للطالبات وتفعيلها ليوم التأسيس  إلى جانب دعمها المستمر واللامحدود لعدة مدارس مستقبلاً.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *